السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: جماهير تشيلسي محبطة من محمد صلاح

الأربعاء 27/يناير/2021 - 03:12 م
محمد صلاح
محمد صلاح

قالت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن جماهير نادي تشيلسي لا تزال تشعر بالحزن والألم، كلما شاهدت النجم المصري محمد صلاح يتألق مع ناديه ليفربول.

وكان محمد صلاح انتقل إلى تشيلسي قادما من بازل السويسري، خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2014، ولكنه لم يتمكن من إثبات نفسه في "ستامفورد بريدج" تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو، قبل أن يرحل على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا، ثم ينضم إلى روما حيث تألق بدرجة لفتت أنظار ليفربول.

وقالت الصحيفة، "لسوء حظ جماهير تشيلسي، أن محمد صلاح يصنف حالياَ ضمن أفضل المهاجمين على مستوى العالم، في موسمه الأول مع ليفربول، بات محمد صلاح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في موسم واحد مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام الـ 38 جولة، وفي موسمه الثاني توج مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، وفي موسمه الثالث كان مصدر إلهام للريدز للحصول على لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 30 عاماً".

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح كان بإمكانه أن يلعب دور البطولة في تشيلسي تحت قيادة توماس توخيل الذي تولى تدريب تشيلسي مؤخراً خلفاً لفرانك لامبارد، ليس صلاح فقط بل العديد من اللاعبين الذين رحلوا عن تشيلسي قبل أن يصبحوا نجوماً في أندية أخرى مثل دي بروين لاعب مانشستر سيتي".