الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أكرم توفيق يشارك في مران الأهلي بعد سلبية المسحة

الأربعاء 27/يناير/2021 - 02:18 م
أكرم توفيق
أكرم توفيق

شارك أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مران الأهلي الجماعي صباح اليوم الأربعاء بعد سلبية المسحة  الطبية التي خضع لها مؤخرًا.

وبدأ الأهلي استعداده صباح اليوم لمونديال العالم للأندية، حيث تطير بعثة الفريق إلى قطر بعد غدٍ الجمعة استعدادا للمشاركة في المونديال الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

على صعيد متصل، يترأس محمود الخطيب، رئيس النادي، بعثة الفريق الأول للكرة التي تتوجه إلى قطر ‏يوم الجمعة المقبل، للمشاركة في كأس العالم للأندية، واعتمد مجلس الإدارة، خلال اجتماعه الذي أقيم بمقر النادي بالجزيرة، تشكيل ‏البعثة التي ستسافر إلى قطر، ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ممثلًا عن قارة إفريقيا، بعد تتويجه ‏بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة.‏

وسبق أن حقق الأهلي الفوز بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، ‏ويسعى الفريق إلى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير في نسخة البطولة التي تقام خلال ‏فبراير المقبل في قطر.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية التي أقيمت في سويسرا عن مواجهة الأهلي فريق الدحيل ‏القطري في الدور الثاني يوم 4 فبراير المقبل، على أن يتأهل الفريق الفائز منهما لملاقاة بايرن ميونيخ ‏الألماني في نصف النهائي يوم 8 فبراير المقبل.