الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد..حارس الدنمارك مواجهة مصر صعبة جداً ..وأحمد الأحمر لاعب استثنائي

الأربعاء 27/يناير/2021 - 12:06 م
كيفن مولر حارس مرمى
كيفن مولر حارس مرمى منتخب الدنمارك

أعرب كيفن مولر حارس مرمى منتخب الدنمارك عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على كرواتيا في ختام الدور الرئيسي واستكمال المنتخب مشواره بالعلامة الكاملة دون فقد أي نقاط.

وتحدث مولرفي تصريحات للموقع الرسمي للبطولة: "أظهرنا روح رائعة خلال البطولة حتى الآن وأنا فخور بذلك، وأتمنى استمرار ذلك حتى نهاية المشوار، لعبنا مباراة رائعة أمام كرواتيا، الجميع أظهر مستوى مميز بما في ذلك من لم يحصل على دقائق كثيرة خلال اللقاءات السابقة".

وبسؤاله عن مواجهة مصر قال:  "مصر تمتلك لاعبين رائعين مثل يحيى خالد وصديقي أحمد الأحمر فهو لاعب استثنائي، المباراة ستكون صعبة جدا بشكل لا يصدق، علينا الاستعداد بأفضل شكل ممكن وتقديم كل ما لدينا أمام البلد المضيف للبطولة والذي بالتأكيد سيبذل قصارى جهده لتحقيق أقصى ما لديه".

وأضاف "إصابة نيكلاس لاندين مطمئنة، وأيضا ميكيل هانسن بحالة جيدة".

وأختتم تصريحاته "لحسن الحظ لاندين سيكون جاهزا للمباريات المقبلة من الناحية البدنية، وأتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام، و هانسن عانى من بعض المشكلات البسيطة في المعدة لكنه يتحسن بشكل جيد ومن المتوقع مشاركته بشكل طبيعي أمام مصر".

ويستعد المنتخب المصري الأول لكرة اليد لملاقاة نظيرة الدنماركي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر في الفترة بين 13 يناير إلى 31 من الشهر ذاته، وذلك على ستاد "الصالة المغطاة لستاد القاهرة".

وبعد أن حقق منتخب السويد فوزًا حاسمًا، على منتخب الاتحاد الروسي في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة للدور الرئيسي، بنتيجة 34 - 20، وضمانه صدارة ترتيب المجموعة يأتي المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ونجح منتخب مصر في الصعود إلى ربع نهائي كأس العالم لليد، بعد التعادل مع  نظيره سلوفاينيا بنتيجة 25\25 في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات مونديال اليد المقام في مصر.