الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً ..تأجيل مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة بسبب فيروس كورونا

الأربعاء 27/يناير/2021 - 12:09 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

قررت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة، تأجيل المباراة التي تجمع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري ونظيره غزل المحلة، والتي كان من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء بسبب وانتشار فيروس كورونا داخل صفوف الفريق الساحلي.

وأرسل مسئولو الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تقرير طبي، إلى اللجنة الثلاثية، يأكد وجود 17 حالة إصابة في صفوف الفريق سواء اللاعبين أو داخل الجهاز الفني للفريق، مطالبًا بتأجيل المباراة حتى يتماثل اللاعبين الشفاء.

وكانت قد قررت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة المصري، تأجيل مباراة الاتحاد السكندري ونظيره مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وكان من المقرر خوض المباراة بين الفريق الكروي الأول بالنادي الاتحاد السكندري ونظيره مصر المقاصة يوم السبت الماضي على ملعب المقاولون العرب.

واستقر اتحاد الكرة على خوض المباراة يوم 3 من فبراير المقبل في الساعة الثانية والنصف ظهرًا على ملعب القماولون العرب، وذلك بسبب وجود حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق السكندري.

وقام نادي الاتحاد السكندري بتعقيم وتطهير لكافة المرافق بالنادي وخاصة غرف تغيير الملابس وصالة الجيم بفرع النادى بسموحة تحت إشراف اللواء أيمن عوض مدير عام فرع سموحة ويتم هذا الإجراء بشكل دورى لجميع أرجاء ومرافق نادى الاتحاد السكندرى بالمقر الرئيس بالشاطبى وبفرع سموحة بالمواد المُطهرة المُخصصة لهذا الغرض للحفاظ على صحة السادة الأعضاء.