الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد هاني يجري أشعة لتحديد موقفه من المشاركة في مونديال الأندية

الأربعاء 27/يناير/2021 - 12:01 م
محمد هاني
محمد هاني

خضع محمد هاني لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للكشف الطبي، وأجرى أشعة للاطمئنان على مدى خطورة إصابته، التي تعرض لها أمس الثلاثاء في المباراة التي جمعت المارد الأحمر بنظيره بيراميدز، على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ10 من بطولة الدوري الممتاز.

وينتظر الجهاز الفي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، نتيجة الأشعة التي خضع لها اللاعب، لمعرفة موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اصطحاب جميع لاعبي الأهلي إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية، والذي سينطلق يوم 4 من فبراير المقبل.

ويخضع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى مسحة طبية اليوم الأربعاء، عقب انتهاء المران، للكشف عن فيروس كورونا المستجد ضمن صفوف الفريق، وذلك قبل دخول الفريق في معسكر معلق استعدادا للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مونديال الأندية.

ويدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق استعدادا لخوض مباريات كأس العالم للأندية في قطر، حيث سيواجه الدحيل القطري يوم 4 من فبراير المقبل.

وأغلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، صفحة بيراميدز، كما أجل الترتيب لمباريات الدوري المقبلة، وتم فتح ملف كأس العالم للأندية، وبدأ في وضع الخطط لمواجهة الدحيل القطري.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، التي تستضيفه قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

وسيخوض منافسات البطولة كل من الدحيل باعتباره بطل الدوري القطري في نسخته الأخيرة، والأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، وبايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي ممثل أسيا وتيجريس المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف، وممثل أمريكا الجنوبية الفائز بنهائي ليبرتادوريس المقرر في 30 يناير الجاري.