الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عار".. مشاجرة إبراهيموفيتش ولوكاكو حديث الصحافة الإيطالية (صور)

الأربعاء 27/يناير/2021 - 10:19 ص
علاف صحيفة لاجازيتا
علاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت

تصدرت مشاجرة زلاتان إبراهيموفيتش ولوكاكو ثنائي ميلان والإنتر، عناوين وأغلفة الصحافة الإيطالية الصادرة اليوم، الأربعاء، وذلك على هامش مباراة "ديربي الغضب" التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، بملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس إيطاليا، والتي انتهت بفوز الإنتر بنتيجة 2 – 1.

ومنح إبراهيموفيتش التقدم بهدف لميلان في دور الثمانية قبل أن يسيطر التوتر على الأجواء في المباراة، وتشاجر إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو، الزميلان السابقان في مانشستر يونايتد، وتبادلا الكلمات الغاضبة في نهاية الشوط الأول قبل أن يتدخل اللاعبون لتهدئتهما مع الخروج من الملعب.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "الساحر ايركسن.. حلبة الديربي.. عراك ابرا – لوكاكو.. ايركسن ينقل الإنتر من الوداع المحتمل إلى تأهل هدية من أجل كونتي بهدف سوبر في الدقيقة 96".



وعنونت صحيفة "توتو سبورت"، "إنتر ميلان مشحون بالغضب"، فيما تصدرت صورة العراك بين إبراهيموفيتش ولوكاكو غلاف الصحيفة.



وركزت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، على فوز الإنتر أمام جاره ميلان 2-1 وتأهله لنصف نهائي كأس إيطاليا وشجار زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو، وكتبت: "إبراهيموفيتش ولوكاكو..عار".


بادر ميلان بالتسجيل عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش بالدقيقة 31، قبل أن يسجل الإنتر هدفين متتاليين عن طريق روميلو لوكاكو بالدقيقة 71 من ركلة جزاء، وكريستيان إريكسن بالدقيقة 97 من عمر المباراة.

ولعب ميلان بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 58، بعد طرد لاعبه السويدي إبراهيموفيتش لحصوله على "إنذارين"، ويلتقي الإنتر في الدور نصف النهائي مع الفائز من مباراة يوفنتوس وسبال المحدد لها مساء الأربعاء.

جاء تشكيل الإنتر كالتالي: هاندانوفيتش في حراسة المرمى، سكرينيار، دي فري، كولاروف، دارميان، باريلا، بروزوفيتش، فيدال، بيريسيتش، لوكاكو، سانشيز، بينما جاء تشكيل ميلان كالتالي: تاتاروسانو في حراسة المرمى، دالوت، كاير، رومانيولي، ثيو، كيسي، ميتي، ساليمايكيرس، دياز، لياو، إبراهيموفيتش.