السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيموفيتش يعتذر لجماهير ميلان بعد طرده أمام الإنتر

الأربعاء 27/يناير/2021 - 09:55 ص
إبراهيموفيتش ولوكاكو
إبراهيموفيتش ولوكاكو ثنائي ميلان والإنتر

قدم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، اعتذاره للنادي ولجماهيره، بعد طرده في مباراة الديربي أمام الإنتر التي أقيمت مساء أمس بملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كاس إيطاليا، والتي انتهت بخسارة ميلان بنتيجة 1 - 2.

ومنح إبراهيموفيتش التقدم بهدف لميلان في دور الثمانية لكأس إيطاليا قبل أن يسيطر التوتر على الأجواء في المباراة، وتشاجر إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو، الزميلان السابقان في مانشستر يونايتد، وتبادلا الكلمات الغاضبة في نهاية الشوط الأول قبل أن يتدخل اللاعبون لتهدئتهما مع الخروج من الملعب.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعبين قبل أن يتلقى إبراهيموفيتش بطاقة أخرى بسبب خطأ ضد ألكسندر كولاروف ليخرج مطروداً في الشوط الثاني، وهي أول مرة ينال فيها بطاقة حمراء في أوروبا منذ طرده مع باريس سان جيرمان أمام تشيلسي في مارس 2015.

وقال بيولي المدير الفني لفريق ميلان في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "اعتذر مثل البطل العظيم، لقد تأثر بشكل مبالغ فيه برغبته في مساعدة الفريق، لم يكن من السهل الصمود بنقص عددي، كان الضغط قوياً من الإنتر".

وعوّض الإنتر تأخره بهدف إلى فوز، حيث أدرك لوكاكو التعادل من ركلة جزاء قبل أن يسجل البديل كريستيان إريكسن هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع ليتأهل فريق المدرب أنطونيو كونتي إلى الدور قبل النهائي.

وأضاف بيولي: "دفعنا الثمن في آخر نصف ساعة ولم يكن بوسعنا الخروج بنتيجة إيجابية، لم يكن من المفترض حدوث ذلك لكن هكذا سارت الأمور، نشعر بالأسف الشديد لأننا كنا مستعدين بشكل رائع للمباراة".