السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني: لست راضيًا عن نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 09:55 م
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن عدم رضاه بالنتيجة التي حققها النادي الأهلي خلال مباراته مع بيراميدز في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، في قمة مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال بيتسو موسيماني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لست راضيًا عن نتيجة المباراة أمام بيراميدز، ولكن اللاعبين أدوا بروح عالية وشكلوا خطورة كبيرة على مرمى بيراميدز".

وأضاف موسيماني: "أضعنا العديد من الفرص خاصة خلال شوط المباراة الثاني، كان بإمكاننا أن نفوز بسهولة خلال هذه المباراة".

واكتفى النادي الأهلي بالتعادل السلبي مع بيراميدز في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، في قمة مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحاول كل فريق فرض السيطرة على خط وسط الملعب من أجل إمتلاك زمام الأمور ويحاول كليهما الحصول على الثلاث نقاط، حيث يأمل الأهلي في الفوز على بيراميدز، بينما يسعى الفريق السماوي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، والعودة مجددا للمنافسة على مسابقة الدوري.

وغادر محمد هاني المباراة بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، حيث شارك أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 10.

وأصيب أحمد فتحي بعد شعوره بشد في العضلة الأمامية وغادر ملعب المباراة وشارك بدلًا منه عمر جابر في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

وشارك كهربا بدلًا من حسين الشحات بينما شارك والتر بواليا على حساب محمد شريف في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وأضاع لاعبو النادي الأهلي العديد من الفرص التي أتيحت لهم من أجل التهديف، وأبرزها فرصة والتر بواليا التي أضاعها والمرمى شبه خالي في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتقى النادي الأهلي إلى صدارة الدوري مؤقتًا برصيد 21 نقطة، بينما ظل بيراميدز في المركز الرابع برصيد 14 نقطة.