الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يفسخ التعاقد مع إيدو موسيس بالتراضي

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 08:47 م
إيدو موسيس
إيدو موسيس

فسخ مسئولو فريق غزل المحلة التعاقد مع النيجيري إيدو موسيس مهاجم الفريق اليوم عقب إنهاء التعاقد بالتراضى بين الطرفين بعد الأزمة التى نشبت مؤخراً بين موسيس و عدد من لاعبي المحلة وصلت للإشتباك بالأيدي قبل مباراة أسوان فى الجولة الـ 7 للدوري.

ومن ناحية أخرى، تحدث خالد عيد المدير الفنى لغزل المحلة، عن هجوم جماهير الفريق على لاعبيه الغير مبرر، بعد كل مباراة، والتي كان أخرها عقب التعادل مع الإسماعيلي بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري العام.

وقال خالد عيد فى تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير": "بعض الجماهير تهاجم لاعبس الفريق، وأقول لهم نحن الفريق الوحيد بالدوري الذى لم يتعاقد مع لاعبين بالممتاز، وجئنا باللاعبين من الدرجة الثانية وهم أصحاب موهبة يحتاجون فقط للصبر، فلماذا نجد شتيمة فى المدرجات عقب كل مباراة بمنتهى الغرابة، وفى النهاية، يقال أن هؤلاء يحبون النادى أزاي اصدقهم".

وأضاف عيد: "نواجه سوء حظ فى المباريات الاخيرة بالدوري، ولعبنا مباراة مميزة أمام الإسماعيلى والتعادل يظل أفضل من الخسارة ".

وأتم خالد عيد: "نحن فريق لن يتوج بالدوري ولا يطمح فى التواجد بين الأرعة الكبار، ونحلم بالبقاء فى الدوري الممتاز هذا الموسم، ويوجد 4 لاعبين بالفريق وصلتهم عروض قوية، رغم لعبهم سنة أولي ممتاز، فلماذا نجد شتيمة وخروج عن النص دون سبب".

وأختتم عيد: "نسعى للتعاقد مع 4 صفقات في الانتقالات الشتوية الحالية، ونأمل فى إنهاء الدور الاول للدوري وفى رصيدنا أكثر من 20 نقطة لان الدور الثانى سيكون أكثر سخونة و صعوبة".

ويحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد سبعة نقاط بعدما لعب 8 مباريات فاز في لقاء وتعادل في أربعة مباريات وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبوه ستة أهداف وتلقت شباكه عشرة أهداف فيما يحتل الاسماعيلى المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 7 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى ثلاث مواجهات، وخسر ثلاثة مباريات، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف ، ومازال لديه لقاء مؤجل.