الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سعاد حسني.. كيف كان ظهورها الأخير ؟ (فيديو)

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 04:11 م
سعاد حسني
سعاد حسني

تحل اليوم الذكرى الـ 72 لميلاد الفنانة الراحلة سعاد حسني، سندريلا الشاشة العربية التي قدمت على مدار مشوارها الفني الكبير العديد من الأعمال الخالدة، وعلقت في أذهان جمهورها بالفتاة المرحة ومحبة الحياة، إلا أن حياتها تحيطها حالة من الغموض وتمتلئ بالعديد من الأسرار.


ظهرت سعاد حسني في لقائها الأخير مع الإعلامية سلمى الشماع في برنامج "زووم" على القناة "الثانية"، مؤكدة   إنها لم تقصد الاختفاء عن جمهورها ومحبيها، حيث كانت تعاني من كسر في الظهر دون علمها بذلك، أثناء تصوير فيلمها الأخير.


وقالت سعاد: "تقدري تقولي الفن بالنسبة لي شيء طبيعي، حياة طبيعية، مقدرش مثلا أمارسه كأنه حاجة غير حقيقية، أنا بمارسه كأنه حقيقة، فأنا ما كانش عندي شيء أقدمه، فعشان كده أنا مكنتش بقدم حاجة، حتى الفيلم الأخراني مقدرش أقول إني كنت بكامل قوتي اللي بحس بيها في بعض الأوقات".



أكدت السندريلا أن ابتعادها عن الفن كان بسبب حاجتها للتوهج الداخلي الذي يدفعها للتجدد تلقائيًا، وهو ما تفرغت له بقرائتها الفترة السابقة، مشيرة إلى أنها عجلت بالعودة الفنية من خلال "الراعي والنساء" الذي أحبت كون بعض المشاهد فيه قد خرجت بشكل جيد على الرغم من عملها تحت ضغط التعب الشديد.