الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سلبية مسحة لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة مصر المقاصة

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 02:59 م
الزمالك
الزمالك

أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، للكشف عن فيروس كورونا المستجد سلبيتها، وعدم وجود أي حالات إصابة في صفوف الفريق.

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة جاءت سلبية.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين عن اللقاء القادم وأهميته، وطالبهم ببذل أقصى ما لديهم من جهد الفترة المقبلة من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة على قمة الدوري الممتاز.

وأكد المدرب للاعبين أنه يثق في قدراتهم وإمكانياتهم في تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة، وشرح باتشيكو بعض الأمور الفنية والتكتيكية القرر تنفيذها في تدريب اليوم.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره مصر المقاصة، في لقاء من المقرر إقامته الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، الساعة السابعة والنصف مساءً، على ستاد بتروسبورت.