الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يجتمع مع بأندية دوري الدرجة الثانية "ب"

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 02:57 م
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

عقد اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعا مع رؤساء ومسئولي أندية المجموعة الثانية المشاركة في مسابقة دوري القسم الثاني في إطار سلسلة الاجتماعات التي يعقدها الاتحاد مع الأندية المشاركة في مسابقات الاتحاد، للوقوف على المشاكل التي تواجهها وايجاد حلول لها.

وعقد الاتحاد المصري اجتماعا أمس الاثنين مع رؤساء ومسئولي أندية القسم الأول، ومن المقرر أن يعقد اجتماعا غدا مع أندية المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني.  

وأسفر الاجتماع الذى عقدته اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد مع أندية الدورى الممتاز عن استمرار وجود 5 لاعبين أجانب  بداية من الموسم المقبل دون تحديد جنسياتهم.

وكان اتحاد الكرة قد سمح الموسم الماضى للأندية بالتعاقد مع خمسة لاعبين أجانب بشرط أن يكون أحدهم من شمال افريقيا، وحضر الاجتماع طارق قنديل ممثلا عن النادى الأهلى وتغيب نادى الزمالك عن الحضور.

وقررت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد عقد اجتماع اليوم الاثنين مع أندية الدوري الممتاز، لمناقشة الجدل الدائر حول التحكيم الذي انتشر في الأيام الأخيرة.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة أزمة الحكام التي أثارت الجدل الفترة الماضية، واتهام الحكم بوجود ظلم تحكيمي خلال المباريات، وذلك بجانب مناقشة أزمة تقنية الفار مع الشركة المنفذة للتقنية حيث يحمل اتحاد الكرة الشركة مسئولية الأزمات الأخيرة، وتناقش اللجنة الثلاثية مع أندية الدوري الممتاز انتخاب المكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة للقسم الأول.