الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب بيراميدز السابق: أفشة الأفضل في مصر والسن يحكم على عبدالله السعيد

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 01:44 م
أفشة
أفشة

علق أنتي تشاتشيتش المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، على أداء عبدالله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول لنادي السماوي في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه من أحد أفضل الاعبين في مصر.

وقال تشاتشيتش مدرب بيراميدز السابق في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": "شاهدت المباراة الماضية لبيراميدز، وما حدث بين علي جبر وعبد الله السعيد، بالتأكيد عندما يصل الفريق لمواقف صعبة تحدث مشاحنات بين اللاعبين، ولكن عبد الله وعلي جبر لاعبان كبار وهم أصدقاء".

وتابع: "أفضل لاعب في مصر حالياً هو كان في بيراميدز وانتقل بعد ذلك للأهلي هو محمد مجدي أفشة، وشاهدت هدفه في نهائي دوري الأبطال، وهو لاعب كبير كان له تأثير في هذه المباراة، وكان يربط الخطوط ببعضها ولذلك هو لاعب رائع وله تأثير مع الأهلي وبالنسبة للزمالك لديهم ثنائي جيد على الأطراف هما زيزو وأشرف بن شرقي".

وأضاف: "عبد الله السعيد لاعب كبير ويحل الكثير من المواقف في العديد من المباريات ولكن السن يحتم عليه عدم اللعب في دقائق كثيرة مع الفريق، ولذلك طلبت لاعب بديل للسعيد عندما كنت متواجد في بيراميدز، وهو يعطي الكثير من الفرص لزملائه، ولكن ينقصه الناحية الدفاعية بسبب عامل السن وطلبت لاعب مدافع وبديل للسعيد بسبب هذا الأمر، ولكنهم تعاقدوا مع مراكز أخرى لم أختارها ولذلك بيراميدز الآن تحت ضغط كبير للرجوع إلى المنافسة".

وواصل: "صعب جداً أن نضم لاعبين بمستوى حمدي فتحي وديانج فى الأهلي، ولكن ينقصنا لاعب بهذا المستوى في بيراميدز، وبيراميدز لديه أزمة في السيطرة على الملعب والاستحواذ ولذلك كان حل فضل للتعاقد مع لاعب وسط، ولكنهم تعاقدوا مع لاعبين أخرين، والأهلي لديه فعالية لأنه يدعم المراكز التى يحتاجها فقط".

واختتم: "من خلال المباريات التى لعبتها لم تكن هناك مباراة سهلة وكان من الصعب الفوز بكل المبارياتو هناك مدربين كثيرين كانوا مميزين، الأهلي والزمالك لديهم ثقة وروح وهذا ما ينقص بيراميدز ولذلك خصر الكونفدرالية".