الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

3 لاعبين مهددين بالإيقاف من الأهلي في مباراة بيراميدز

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 10:02 ص
محمد هاني
محمد هاني

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للحفاظ على صدارة الدوري العام، عندما يحل ضيفاً على بيراميدز في مواجهة من العيار الثقيل، في السابعة والنصف مساء اليوم، بملعب "الدفاع الجوي"، في قمة مباريات الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.

ويخشى نادي الأهلي حرمانه من خدمات ثلاثة لاعبين، في مباراة سموحة المقبلة في الدوري، حال نيلهم بطاقة صفراء في مباراة بيراميدز، حيث تنص اللائحة على إيقاف أي لاعب ينال ثلاث بطاقات صفراء.

ويعد ثلاثي الأهلي، محمد هاني وحمدي فتحي ووالتر بواليا، مهددين بالغياب عن المباراة المقبة أمام بيراميدز، حال تلقيهم بطاقة صفراء في مباراة اليوم، أمام بيراميدز، وهو ما يعني إيقاف أي لاعب منهم سينال إنذار في مواجهة الدوري المقبلة.


ويدير المباراة جهاد جريشة كحكم ساحة، ويعاونه كل من سمير جمال وأحمد توفيق كحكمين مساعدين، والحكم الرابع عبد العزيز السيد وطارق مجدي كحكم فيديو ويعاونه مصطفى الشهدي.

وتعد تلك المباراة بمثابة البروفة الأخيرة للنادي الأهلي قبل السفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 – 11 فبراير المقبل، حيث يلتقي "المارد الأحمر" مع الدحيل القطري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ويتقاسم الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة من 8 مباريات، متساوياً مع غريمه التقليدي الزمالك، لكن يتفوق بفارق الأهداف، بينما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

ويدخل الأهلي المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل الحفاظ على صدارة الدوري، بينما يدرك بيراميدز أن أي نتيجة أخرى غير الفوز في مباراة اليوم، تعني ابتعاده بصورة كبيرة عن صراع المنافسة على حصد اللقب.