الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يسعى لكسر سلسلة التعادلات في الدوري أمام المقاولون

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 09:09 ص
جانب من مباراة سموحة
جانب من مباراة سموحة وبيراميدز

يسعى فريق سموحة لكسر سلسلة التعادلات التي لازمته في أخر 4 مباريات بمسابقة الدوري العام، عندما يحل ضيفاً على المقاولون في الخامسة مساء اليوم بملعب "عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.

ويدير الحكم محمد الصباحي، مباراة المقاولون العرب وسموحة، ويعاون الصباحي في إدارة المباراة كلا من تحسين السادات وأيمن دعبس حكام مساعدين، عبدالرحمن محمد حكما رابعا، بالإضافة إلى محمود دسوقي حكما لتقنية الفيديو وعمرو رمضان كمساعد حكم ڤيديو.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 7 نقاط من 8 مباريات، بينما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 9 نقاط من 8 مباريات.

وحذر عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب لاعبيه من استمرار نزيف النقاط في مباراة سموحة، وأكد النحاس للاعبيه أن وضع الفريق في الوقت الحالي لا يتحمل أي فقدان للنقاط، وطالبهم بضرورة التركيز لحصد الثلاث نقاط من مباراة سموحة، للهروب من منطقة الخطر.

في المقابل، اختار أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة قائمة مباراة اليوم والتي ضمت كلاً من، حراسة المرمى: الهانى سليمان، عمر صلاح، الدفاع: رجب نبيل، محمود البدري، محمد عبد المنعم، أحمد جمال، أطهر الطاهر، محمد الترهوني، الوسط: أحمد حمص، علي غزال، محمد كناريا، أحمد عبد القادر، مصطفى فتحي، إسلام جمال، محمد ليلة، الهجوم: عبد الكبير الوادي، رفيق كابو، إسلام جمال، ديريك تسيبامبي، حسام حسن، محمد طلعت.