الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"جثه مربوطة بالحجارة".. الصدفة تكشف لغز البحث شهرين عن شاب بشبرا الخيمة

الإثنين 25/يناير/2021 - 08:41 م
انتشال جثة
انتشال جثة

بعد 50 يومًا من البحث الصدفة تكشف تفاصيل تغيب شاب مبلغ باختفائه، خلال البحث عن سقوط سيارة فى قاع مياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة الزوامل في بلبيس محافظة الشرقية.

نجحت قوات الإنقاذ النهرى في الشرقية إلى اكتشف جثة شاب متغيب منذ أكثر من 50 يوما فى قاع ترعة بلبيس أثناء بحثهم عن جثة شاب أخر سقط بسيارة نقل بالقرب من جثة الشاب المقتول ليتعجب الجميع من هذا الموقف، القدر أسقط تلك السيارة فى موقع إلقاء الشاب القتيل لاستخراج جثته.

بداية القصة كشفتها فرق الغوص الذين يواصلون البحث أسفل مياه ترعة الإسماعيلية، للعثورعن جثة الطالب محمد السيد 21 عاما الغارقة منذ 18 يوما عندما انقلبت سيارة ربع نقل كانت تقله وبصحبته عمه وابنائه لإحضار "منقولات" فسقطوا في مياه ترعة الإسماعيلية من أعلى كوبري الزوامل وتم انتشال شخصين مصابين بكدمات وجروح، وإخراج السيارة؛ فيما لا تزال جهود البحث جارية لانتشال جثة السائق.

وأثناء البحث عن المفقود وجد الغوصين جثه آخري لشاب مكبل بالحجارة فى قاع الترعة على الفور تم انتشالها وأخطار ضباط مباحث بلبيس بالواقعة الذين حضروا لتحرير المحضر اللازم.

وبالفحص عن هوية الجثة؛ تبين أنها لشاب يؤدي الخدمة العسكرية وفى العقد الثاني من عمره من منطقة عزبة رستم بشبرا الخيمة ومبلغ بتغيبه بقسم ثان شبرا الخيمة عقب قضائه فترة إجازته.