الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالورد والابتسامة.. احتفالات عيد الشرطة بمراكز قنا ( صور)

الإثنين 25/يناير/2021 - 06:45 م
الاأجهزة الأمنية
الاأجهزة الأمنية بقنا

قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا بمختلف المراكز بالتجول في الشوارع الرئيسية لتوزيع الزهور والورود على المواطنين، والتقاط الصور التذكارية والتى قابلها المواطنين والابتسامة وتقديم عبارات الشكر والتقدير.

كما قامت العديد من الوفود الشعبية بزيارة مراكز الشرطة لتقديم التهنئة للضباط ورجال الشرطة التهنئة بعيد الشرطة وفى نفس السياق قام اللواء اشرف الداودي محافظ قنا، واللواء محمد ابو المجد مدير أمن قنا، والعقيد أحمد السايح قائد القطاع العسكري بقنا، بوضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة وقراءة الفاتحة ترحما على ارواحهم  بمقر فرق قوات الأمن بمدينة قنا وذلك  بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة. 

وحضر مراسم الاحتفال  الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى  حازم عمر نائب المحافظ والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد بالمحافظة بالإضافة إلى حضور العديد من القيادات الشرطية والتنفيذية والدينية بالمحافظة .

وقدم محافظ قنا ورئيس الجامعة  التهنئة لمدير امن قنا ولكافة قيادات الشرطة بالمحافظة ولأسر الشهداء، مشيدين  بالجهود المبذولة من قبل رجال الشرطة في الحفاظ على الأمن والسلم المجتمعي  وعلى ما يقدمونه من تضحيات.

وأكدوا أن مصر لن تنسى ابداً أبنائها الشهداء الذين ضربوا أروع المثل في التضحية والفداء، لافتين الي  ان  التاريخ يُخلد ذكراهم فهم المثل والقدوة لأبناء هذا الوطن فى العطاء وأن محافظة قنا  تبذل كل جهد لتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء والمصابين إيمانا منها بدورهم العظيم في رفعة شأن هذا الوطن. 

ومن جانبه أكد مدير أمن قنا ان عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين مقدما الشكر لمحافظ قنا ورئيس الجامعة وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة علي تهنئتهم بعيد الشرطة.

وأكد علي مردودها النفسي والايجابي علي كافة القوات الشرطية من ضباط وصف ضباط وجند في مواصلة دورهم في الدفاع عن الوطن وحماية مقدساته  مشيدا بالتضحيات التي قدمها  شهداء الوطن من قوات الجيش والشرطة من اجل ان ينعم الوطن بنعمتي الامن الامان .