الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"العميل المزدوج".. شعار قمة بيراميدز والأهلى فى الدورى (إنفوجراف)

الإثنين 25/يناير/2021 - 03:30 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

يترقب عشاق الكرة المصرية، المباراة التي تجمع بين ناديا بيراميدز والأهلي، في السابعة والنصف مساء غداً الثلاثاء، بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

مباراة بيراميدز والأهلي، تحمل شعار "العميل المزدوج"، حيث تشهد تواجد عدد من اللاعبين الذين سبق لهم تمثيل الفريقين خلال مشوارهما الكروي، وهم رمضان صبحي، وعبد الله السعيد، وأحمد حمودي، وأحمد الشيخ، وشريف إكرامي، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد فتحي، بجانب جون إنطوي، الذي انضم لـ"الأزرق" قادماً من المقاصة.




من ناحية أخرى، يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، معسكراً مغلقاً اليوم الأثنين، استعداداً لمواجهة بيراميدز، غداً الثلاثاء بملعب "الدفاع الجوي"، في قمة مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني، بملعب "مختار التتش"، اليوم، الأثنين، قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة.

واستأنف الأهلي تدريباته عصر أمس على ملعب "مختار التتش" بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين والتي استمرت لمدة يومين ، عقب مباراة المقاولون العرب، التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3 - 2، بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أعلن في وقت سابق عن تمديد عقد كل من حمدي فتحي وأليو ديانج، لاعبي وسط الفريق الأول لكرة ‏القدم، لمدة موسمين، لتصبح مدة تعاقدهما مع الأهلي 5 سنوات قادمة، جاء هذا في ضوء رؤية الجهاز الفني، والتنسيق الكامل مع الكابتن محمود ‏الخطيب، رئيس النادي.