الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس سائق قتل زميله لرغبته الارتباط بشقيقته في الهرم

الإثنين 25/يناير/2021 - 03:48 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس شاب متهم بقتل سائق توك توك، أراد الارتباط بشقيقة أحد أصدقاء المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، واقعة مؤلمة راح ضحيتها شاب على يد صديقه سائق "توك توك"، ناهيًا حياته بطعنة نافذة بقلبه بسلاح أبيض "سكين".

أجري ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، التحريات المكثفة التي أسفرت عن أن المجنى عليه "م.ع"، البالغ من العمر 18 سنة، سائق توك توك، تحدث مع صديقه المتهم "إ" 20 سنة، سائق توك توك، بحكم الصداقة التى تربطهما، وأخبره أنه يحب شقيقة أحد أصدقائه "ي"، ويرغب بالحديث معها، إلا أن المتهم قرر إخبار الصديق "ي"، عن رغبة المجني عليه فى الارتباط بشقيقته ليحدث وقيعة بينهما.

وعلى الفور قد سارع المتهم لإخبار "ي"، بالأمر، ما أدى إلى غضب شقيق الفتاة، واصطحب معه المتهم "إ"، وشخص ثالث وتشاجروا مع المجنى عليه، وخلال المشاجرة أظهر المتهم "إ"، سكينًا من بنطاله وسدد طعنة نافذة بقلب المجنى عليه، أنهت حياته فى الحال. 

البداية بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغًا يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن المجنى عليه يدعى " م.ع" 18 سنة سائق توك توك مصاب بطعنة نافذة بالقلب أدت إلى وفاته فى الحال.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وارشد عن السلاح المستخدم في الحادث، وعن اثنين من أصدقائه شاركا فى التشاجر مع المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين.