السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. نجم كرواتيا: مهمتنا أمام الدنمارك صعبة

الإثنين 25/يناير/2021 - 01:20 م
لاعب منتخب كرواتيا
لاعب منتخب كرواتيا

أكد إيفان كوبيتش نجم منتخب كرواتيا لكرة اليد، بتفوق دفاع الأرجنتين أمامهم مما أدي إلي خسارتهم المفاجئة في الجولة الثانية من الدور الثاني "الرئيسي".

وقال إيفان كوبيتش في تصريحات للموقع الرسمي لمونديال اليد: "أعتقد أننا لم نلعب جيدا بما يكفي لتحقيق الفوز أمام الأرجنتين خاصة من الناحية الهجومية، أضعنا العديد من الفرص الجيدة للتسجيل مما جعلنا متوترين بعض الشيء داخل الملعب وأثر علينا".

وأوضح، " الأرجنتين لعبت بشكل جيد جدا من الناحية الدفاعية وسببت لنا مشاكل كبيرة في ذلك الأمر مع تألق حارس مرماهم بشكل كبير، بالطبع أؤمن بقدرتنا على التأهل، لسنا في موقف جيد والأمر لا يتوقف على نتيجتنا فقط لكن سنبذل ما بوسعنا للنهاية".

وشدد نجم منتخب كرواتيا " الأمورأصبحت أصعب وسنلعب ضد الدنمارك أحد الفرق القوية جدا، لا يمكننا اللعب في مستوى مرتفع مثل ذلك دون تقديم أفضل أداء، سنفعل ما علينا وهدفنا بالتأكيد الوصول لربع النهائي".

وحققت الأرجنتين كبرى مفاجآت الدور الرئيسي بالتغلب على كرواتيا بنتيجة 23-19 ليتأزم موقف ممثل أوروبا في بطولة العالم. ".

وحصل على رجل المباراة لاعب المنتخب الكرواتي إيفان كوبيتش الذي سجل 7 أهداف، وبذلك ارتفع رصيد المنتخب الأرجنتيني إلى 6 نقاط ضمن المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد المنتخب الكرواتي عند 5 نقاط، حيث يتبقى لقاء في هذه الجولة ضمن المجموعة يقام بين الدنمارك واليابان .

ويتواجد في المجموعة الثانية بالدور الرئيسي بجانب الأرجنتين وكرواتيا كل من قطر والدنمارك واليابان والبحرين، ويصطدم منتخب كرواتيا بمواجهة الدنمارك في ختام الدور الرئيسي، ولا بديل لكرواتيا سوى الفوز مع تغلب قطر على الأرجنتين.