الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عبدالواحد يعلن عبر "مصر تايمز" شفاءه من فيروس كورونا

الأحد 24/يناير/2021 - 11:38 م
محمد عبدالواحد
محمد عبدالواحد

خضع محمد عبد الواحد، المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي وادي دجلة، إلى مسحة طبية خلال الأيام القليلة الماضية، لتأكد من سلبيتها أو استمرار إيحابيتها.

وأكد محمد عبد الواحد في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز"، أن المسحة طبية التي خضع لها جاءت سلبية وشفاءه تمامًا من فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه سيعود إلى مران الفريق غدا استعدادا للمبارايات المقبلة.

وأعلن محمد عبد الواحد مؤخرا، إصابته بفيروس كورونا المستجد ودخوله العزل الصحي وخصوعه لبروتوكول علاجي طبقا للجنة الطبية باتحاد الكرة.

وأعلن مسؤولو نادي وادي دجلة رحيل نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عن الإدارة الفنية للفريق، ووجهوا له الشكر على الفترة التى قضاها داخل صفوف النادي.

ونشر النادي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": رسميا.. قرر  مجلس إدارة وادي دجلة توجيه الشكر للمدير الفني نيكوديموس بابافاسيليو عن استكمال مهمته في قيادة الفريق، ونشكر مدربنا السابق على كل ما قدمه لمصلحة وادي دجلة، ونتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة".

وجاء ذلك بعد سلسلة النتائج السيئة التى حققها وادي دجلة في مسابقة الدوري، أخرها نجاح فريق المصري البورسعيدي في تحقيق الفوز على فريق وادي دجلة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل وادي دجلة المركز السادس عشر في ترتيب جدول المسابقة المحلية، برصيد 6 مباريات، حيث نجح في الفوز في مباراة، وتعادل في 3، وخسر في 4 مباراة، وتمكن اللاعبون من إحراز 7 أهداف، بينما تلقت شباكه 11 أخرين