الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان سعيد بمساهمة لاعبي وسط برشلونة في الأهداف

الأحد 24/يناير/2021 - 10:51 م
مصر تايمز

عبر رونالد كومان مدرب برشلونة عن رضاه عن لاعبي الوسط بعد الفوز بهدفين دون رد، على إلتشي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفضل هدفي فرينكي دي يونج وريكي بويج اليوم الأحد.

وفي غياب ليونيل ميسي للإيقاف تحمل لاعب الوسط الهولندي دي يونج مسؤولية أكبر في الهجوم وأظهر تعطشا للتسجيل عندما لمس كرة الهدف الأول رغم أنها كانت في طريقها للشباك.

كما صنع الهدف الثاني بعد انطلاقة قبل أن يمرر كرة عرضية حولها الصاعد بويج برأسه إلى الشباك، وأبلغ كومان الصحفيين عقب الفوز الرابع على التوالي في الدوري "الهدف الثاني نتيجة عمل كامل من لاعبي الوسط وهذا بالضبط ما نريده منهم أن يتقدموا لمنطقة الجزاء ويساعدوا المهاجمين".

وأضاف "فرينكي رفع من الكفاءة والفاعلية لديه مؤخرا وريكي ظهر بشكل مميز في وقت قصير بالملعب وهو ليس طويلا جدا لكنه قفز جيدا وسجل الهدف".

وتحمل ميسي، الذي خضع لعقوبة الإيقاف لمباراتين بعد طرده في نهائي كأس السوبر الإسبانية، مسؤولية تسجيل معظم الأهداف مع برشلونة حيث أحرز 11 هدفا في الدوري هذا الموسم.

ويحتل أنطوان جريزمان المركز الثاني بين هدافي الفريق برصيد خمسة أهداف وحفز كومان لاعبي الوسط وخاصة المتألق دي يونج على هز الشباك.

كما امتدح كومان مقاومة فريقه للإرهاق بعد لعب 120 دقيقة في آخر ثلاث مباريات، وتابع المدرب الهولندي "وجود ثلاثة مهاجمين لا يكفي ونحتاج من لاعبي الوسط أن يهاجموا ويسجلوا أيضا لذا من الرائع أن يسجل دي يونج ويقدم تمريرات حاسمة.

وتابع كومان، "أنا سعيد جدا بالطريقة التي فزنا بها وخضنا الكثير من المباريات في أيام قليلة لكننا حافظنا على التركيز وكنا أفضل بكثير من منافسينا".