الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يجدد الثقة في علي لطفي بعد ثنائية المقاولون

الأحد 24/يناير/2021 - 01:37 م
علي لطفي
علي لطفي

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع علي لطفي حارس مرمى الفريق على هامش مران الفريق اليوم الأحد.

ويأتي ذلك لبث الثقة في اللاعب بعد مباراة المقاولون التي جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ9 من بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3 -2.

وخلال الجلسة، وأكد موسيماني على لطفي أنه يثق به ويثق في قدراته على تولي حراسة عرين المارد الأحمر، وأنه أدى أداء جيد خلال المباراة، كما شرح له بعض الملاحظات والأخطاء الصغيرة التي وقع بها خلال المباراة، حتى لا تتكرر مرة أخرى، وأن اهتزاز شباكه في مناسبتين لا يعني التشكيل في قدراته.

وطالب موسيماني من اللاعب عدم الإنصات للكلام المحبط والتركيز في الملعب والتطوير من نفسه فقط، وأن الجهاز الفني يثق به بشكل كبير، وأنه حارس مرمى ذو قدرات فنية كبيرة، والفريق يحتاجه خلال الفترة النقبلة خاصة وأن الفترة المقبلة ستُخاض مباريات كأس العالم للأندية.

وكان علي لطفي ، تولى حماية عرين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب في الجولة السابقة من البطولة، بعد إيقاف الشناوي لمدة مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه.

ويستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الأحد استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل في الساعة السابعة والنصف مساءً.