الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سامي ينتقد أخطاء لاعبي سموحة "الساذجة" قبل لقاء المقاولون

الأحد 24/يناير/2021 - 12:14 م
أحمد سامي
أحمد سامي

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تدريباته الجماعية اليوم الأحد، على ملعبه استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري المصري.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي سموحة نظيره المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً في الجولة الـ10 من بطولة الدوري الممتاز.

وعقد أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الساحلي، جلسة مع اللاعبين عنفهم فيها على الأخطاء الساذجة الذي وقع فيها الفريق أمام نظيره بيراميدز في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ9 من البطولة العامة.

وشدد على لاعبي الفريق عدم الوقوع في الأخطاء الدفاعية الساذجة أمام نظيره المقاولون، وتنفيذ التعليمات والتركيز خلال المباراة وإحراز الأهداف في بداية المباراة وخطف الثلاث نقاط.

وخلال الجلسة، أكد سامي على ثقته في اللاعبين وفي قدراتهم الفنية للاستمرار في منافسة بطولة الدوري الممتاز، كما حرص لهم على شرح الجملة الفنية وتحفيظهم الجمل الثابتة لاستغلال ثغرات المقاولون العرب.

وشرح سامي للاعبين نقاط القوة والضعف لدى ذئاب الجبل، كما عرض لهم فيديو لمباراة المقاولون العرب والأهلي الأخيرة، وشرح لهم الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبو ذئاب الجبل، بجانب تراجعهم لاستغلال ذلك في المباراة لتحقيق الفوز.