السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مراعاة لظروفه الصحية.. الداخلية توفد مأمورية لتجديد رخصة مواطن

الأحد 24/يناير/2021 - 11:32 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أوفدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مأمورية إلى منزل مواطن لمساعدته فى إنهاء إجراءات تجديد وترخيص سيارته لعدم قدرته على الحركة.

البداية بتلقي أجهزة وزارة الداخلية التماس من مواطن يطلب مساعدته فى إنهاء إجراءات تجديد وترخيص سيارته نظرًا لظروفة الاجتماعية والصحية وعدم قدرته على الحركة، وعلى الفور تم إيفاد مأمورية تابعة للإدارة العامة لمرور الجيزة صحبة الفنيين اللازمين إلى محل إقامته؛ لإجراء الفحص الفنى للسيارة تمهيدًا لاستكمال باقى إجراءات الترخيص بوحدة المرور المختصة.

وتم إنهاء الإجراءات اللازمة لاستخراج الرخصة لمالك السيارة مُجددة لمدة سنتين وتسليمها له، مع تحمل وزارة الداخلية النفقات الخاصة بتجديد الرخصة مراعاة للظروف الإجتماعية والصحية للمواطن. 

هذا وقد قدم المواطن المذكور الشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الاستجابة السريعة لملتمسه والجهد المبذول لإستخراج رخصة السيارة له، وجاء ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين فى تقديم الخدمات الجماهيرية وتفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنسانى.