الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أشرف قاسم: ندعم المنظومة التحكيمية ولكن نريد العدل للجميع

الأحد 24/يناير/2021 - 11:39 ص
أشرف قاسم
أشرف قاسم

قال أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، إن جميع فرق الدوري تشكو من المنظومة التحكيمية، ولم نستفيد حتي الان من تقنية الفيديو المساعد.

وقال قاسم في تصريحات إذاعية عبر برنامج "ملعب 9090": " قدمنا مباراة جيدة أمام أسوان بشهادة الجميع، كانت لنا محاولات كثيرة على المرمى، ولكن لايوجد توفيق، التعادل أو الخسارة شئ طبيعي في كرة القدم، لكن الظروف التي حدثت في المباراة هل كانت طبيعية أم لا".

وأضاف لاعب الزمالك الأسبق: " كل الفرق في الدوري المصري تشتكي من منظومة التحكيم، من المفروض أن تقنية الفار تحقق نوعا من العدالة بين الجميع، زمان الحك بدون تقنية الفيديو يقول أنه يأخذ القرار في ثانية و يبرر أخطاؤه، أما الأن أمامه تقنية لمتابعة اللقطة أكثر من مرة، وإتخاذ القرار الصصيح".

وتابع: " نساند الجميع في المنظموة التحكيمية، ولكن لا تظلمونا الوضع صعب، نطالب العدالة للجميع وليس الزمالك فقط، الخطأ في المباراة يكلفنا 3 نقاط هامة في مشوارنا".

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، اليوم الأحد، استعداداته لمباراة مصر للمقاصة، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري، على ستاد بتروسبورت، الساعة السابعة والنصف مساءً.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قد قرر مواصلة التدريبات اليوم بدون راحة، وذلك عقب التعادل مع أسوان "0-0"، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري على ستاد بتروسبورت.