الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يترقب مباراة الدحيل والأهلي في كأس أمير قطر غدًا

الأحد 24/يناير/2021 - 11:00 ص
موسيماني مع معاونيه
موسيماني مع معاونيه

ينتظر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المباراة التى ستجمع الدحيل القطري -منافس الأهلي في مونديال الأندية- مع الأهلي القطري، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمير قطر، والمقرر إقامتها غدًا الإثنين الساعة السادسة والربع مساءً.

وكلف موسيماني معاونيه بمراقبة أداء الدحيل في مباراته أمام الأهلي، من أجل الوقوف على مستوى الفريق في الوقت الحالي، وتحليل نقاط الضعف والقوى الموجودة لديهم حتى يتمكن من وضع خطة تعطيه بطاقة العبور للمباراة التى تليها والتى يلتقى فيها مع فريق بايرن ميونخ الألماني.

وعلى صعيد متصل، يرى صبري لموشي، المدير الفني لنادي الدحيل القطري، أن اللقاء المرتقب الذي ينتظر فريقه أمام الأهلي، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس أمير قطر، خير إعداد لمواجهة الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة، في الرابع من فبراير المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية.

وقال صبري لموشي في تصريحات نشرها موقع "جول" العالمي، "مواجهة الأهلي في ثمن نهائي كأس أمير دولة قطر، مهمة جدًا بالنسبة لنا، والفريق سيستعد خلالها لمواجهة الأهلي المصري، في كأس العالم للأندية".

وعن إعارة التونسي يوسف المساكني لصفوف العربي لمدة موسم ونصف، بداية من يناير الحالي، قال مدرب الدحيل، "الأفضل للدحيل وليوسف المساكني هو أن يبحث الأخير عن تجربة جديدة ليبرز إمكانياته".