الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حكيم يتصدر تريند "جوجل".. ويكشف أول أجر تقاضاه بشارع محمد علي

الأحد 24/يناير/2021 - 10:44 ص
حكيم
حكيم

تصدرالمطرب الشعبي حكيم، تريند موقع البحث الشهير "جوجل"، بعد حلوله ضيف ببرنامج "سهرانين"  الذي يقدمة الفنان أمير كرارة فى الحلقة الأولى للموسم الرابع على قناة ON، إذ بدأت الحلقة بأجواء من البهجة بغناء حكيم أغنية "ليلة بمبى".

 

كشف المطرب الشعبي حكيم خلال برنامج "سهرانين" عن أول أجر حصل علية  في بداية مشواره الغنائي قائلًا: "كنت بغني في شارع محمد علي وكان وأجري 3 جنيه"، مشيرًا إلى أنه في هذا التوقيت كان يحصل الفنان أحمد عدوية على 50 جنيهًا.

 

وعن الذكريات الطفولة، قال حكيم: "والدي كان يمنعني البس بيجامة حمرة وأقول باي بدلا من السلام عليكم ، أو أحط برفيوم لآنه كان يرى أن ذلك مش رجولة".

 

وحكي "حكيم "مرة كنت بصحبة والدتي في القاهرة وكان عندي 19 سنة وجبت من وراها بيجاما حمراء كانت عاجباني ابويا رجع ومكتتش أعرف وشافني وأنا جريت بالبيجاما في الشارع تخيل لابس احمر وبجري في الشارع زي ماأكون ممسوك في ا"لآداب" أو حاجة.

 

يذكر أن الموسم الرابع من برنامج "سهرانين" للنجم أمير كرارة يذاع يومى السبت والأحد من كل أسبوع، فى تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON، ويستضيف خلاله مجموعة كبيرة النجوم، فى مقدمتهم حكيم ويسرا وبشرى وأصالة ومحمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد أسامة "أوس أوس" وخالد الصاوى ومحمد الشرنوبى.