الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لايبزيج وليفركوزن يهدران فرصة الاقتراب من صدارة الدوري الألماني

السبت 23/يناير/2021 - 07:22 م
أندريه سيلفا
أندريه سيلفا

أهدر فريق لايبزيج فرصة جديدة لزيادة الضغط على بايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني "البوندزيلجا" بخسارته على ملعب مضيفه ماينز المتعثر 2-3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 18 ، كما خسر باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث على ملعبه أمام فولفسبورج 0-1.

وفي باقي المباريات فاز انتراخت فرانكفورت على مضيفه أرمينيا بيلفيلد 5-1 وفرايبورج على ضيفه شتوتجارت 2-1 وأوغسبورغ على ضيفه يونين برلين 2-1، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

ويحتل لايبزيج المركز الثاني برصيد 35 نقطة بفارق أربع نقاط خلف بايرن ميونخ "المتصدر" والذي يلتقي مع مضيفه شالكه غداً الأحد، فيما يحل باير ليفركوزن في المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

على ملعب "أوبل أرينا" تقدم تايلر أدامس بهدف لفريق لايبزيج في الدقيقة 15 لكن بعد تسع دقائق فقط أدرك موسى نياخات التعادل لماينز، وأضاف مارسيل هالستينبيرد الهدف الثاني لفريق لايبزيج في الدقيقة 30 لكن ماينز رد بهدفين حملا توقيع موسى نياخت ولياندرو باريرو في الدقيقتين 35 و50 من عمر المباراة، علماً بأن هذا الفوز رفع رصيد ماينز إلى 10 نقاط في المركز قبل الأخير.

وعلى ملعب "باي أرينا"، قاد ريدل باكو فريقه فولفسبورغ للفوز ليفركوزن بهدف سجله في الدقيقة 35، ورفع فولفسبورج رصيده إلى 32 نقطة ليتقدم للمركز الرابع.