الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافس الأهلي.. الدحيل يوافق على إعارة يوسف المساكني للعربي

السبت 23/يناير/2021 - 05:22 م
يوسف المساكني
يوسف المساكني

أعلن نادي الدحيل القطري، اليوم السبت، موافقته على رحيل لاعبه التونسي يوسف المساكني إلى صفوف العربي وذلك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وقال نادي الدحيل عبر موقعه الرسمي، "وافقت إدارة النادي على الطلب الذي تقدمت به إدارة النادي العربي لإستعارة لاعب الفريق يوسف المساكني لعام ونصف، وتأتي هذه الخطوة في إطار العلاقات المميزة التي تجمع بين إدارة نادينا و باقي إدارات الأندية القطرية، وتتمنى إدارة النادي كل التوفيق للاعب المساكني في مشواره القادم".

وفي وقت سابق، أكد صبري لموشي، المدير الفني لفريق الدحيل القطري، على صعوبة مباراة الأهلي المحدد لها الرابع من فبراير القادم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير المقبل، موضحاً أن القرعة  أوقعت فريقه أمام منافس قوي لديه تشكيلة متماسكة.

وقال لموشي في تصريحات نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية، "قرعة مونديال الأندية، أوقعتنا في مواجهة قوية أمام الأهلي، هو فريق مميز للغاية، نجح في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب منافس مصري عنيد هو الزمالك في نهائي مثير شهد ندية كبيرة".

وأضاف المدير الفني لفريق الدحيل، "الأهلي فريق متكامل، يمتلك تشكيلة جيدة ولاعبون يمتلكون مهارات فنية عالية، لذا ستكون مباراة جميلة، والأفضل أن الفائز ستكون فرصه رائعة لمواجهة بايرن ميونخ  في الدور نصف النهائي لكن يجب أن نركز أولا بشكل جيد على المباراة الأولى ضد الأهلي"، واختتم، "سنحاول تقديم الأفضل لتشريف الكرة القطرية".