الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو يستبعد أوناجم من قائمة الزمالك أمام أسوان ( فيديو )

السبت 23/يناير/2021 - 05:00 م
أوناجم
أوناجم

استبعد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اللاعب المغربي محمد أوناجم من قائمة الفريق لمواجهة فريق أسوان بالدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك بنظيره أسوان اليوم السبت في تمام الساعة الـ5 مساءً على ملعب بتروسبورت في الجولة الـ9 من بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء أسوان في الخامسة من مساء اليوم، السبت، على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.


وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل
خط الدفاع: محمد عبدالغني - محمود حمدي الونش - أحمد فتوح - حازم إمام
الوسط: طارق حامد - يوسف أوباما - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي
الهجوم: مصطفى محمد

فيما يجلس على دكة البدلاء كل من:

محمد عواد - محمد عبدالسلام - عبدالله جمعة - حمزة المثلوثي - فرجاني ساسي - إسلام جابر-  محمود عبدالرازق شيكابالا- أسامة فيصل .

ومن المنتظر أن تكون مباراة اليوم حافلة بالندية والإثارة، في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز، حيث يسعى الزمالك لحصد النقاط الثلاث، واستغلال فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي الأهلي من أجل إعتلاء صدارة الدوري، وفي المقابل، يطمح أسوان في تحقيق نتيجة إيجابية مع مدربه الجديد علاء عبد العال، بعد سلسلة من الهزائم والنتائج السلبية.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثاني برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات حقق الفوز في 6 وتعادل في واحدة، فيما يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 2 وتعادل في واحدة وخسر 4.