الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يصرف 60 مليون جنيه للاعبين قبل مونديال الأندية

السبت 23/يناير/2021 - 02:44 م
محمد شريف وأفشة
محمد شريف وأفشة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صرف 60 مليون جنيه قيمة تعاقدات لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، قبل السفر إلى قطر لخوض رحلة كأس العالم للأندية.

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: " النادي الأهلي يصرف 60 مليون جنيه مقدمات تعاقد للاعبين قبل السفر لبطولة كأس العالم للأندية".

ومن جانبه، شدد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على لاعبي الفريق بضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية خلال الفترة الحالية، للحد من انتشار فيروس كورونا حتى يستطيع جميع اللاعبين السفر إلى قطر لخوض مباريات كأس العالم للأندية.

وحذر الجهاز الفني من التهاون بالإجراءات أو التواجد في تجمعات كبيرة، والالتزام بارتداء الكمامات والمطهرات والتركيز في المرحلة المقبلة، وذلك لاقتراب الفريق من السفر إلى قطر للمشاركة بمونديال الأندية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اصطحاب جميع لاعبي الأهلي إلى قطر، وذلك بعد القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن استبدال أي لاعب خلال البطولة أو قبلها بـ24 ساعة. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره فريق الدحيل القطري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر في الرابع من فبراير المقبل، وذلك بحسب القرعة التي أجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفاط مساء اليوم الثلاثاء. 

ويظهر الأهلي بطل إفريقيا في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه كثاني أكثر فرق العالم مشاركة في البطولة، بعدما نجح في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 على حساب منافسه التقليدي الزمالك في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي، وذلك للمرة التاسعة في تاريخه، معززًا رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الأقوى في البطولة الإفريقية.