الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم السبت 23-1-2021 والقنوات الناقلة

السبت 23/يناير/2021 - 10:41 ص
أسوان والزمالك
أسوان والزمالك

يشهد اليوم السبت الموافق 23-1-2021 إقامة عدد من المباريات الهامة محليًا وعالمياًأ، وتشمل المباريات بطولات الدوري المصري والإسباني والإيطالي، بجانب الدوري الإنجليزي.

وتستكمل اليوم مباريات الجولة الـ9 من بطولة الدوري الممتا، بالإضافة إلى استمرار مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني، واستأنف الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإيطالي.

ويعرض لكم موقع "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الدوري المصري

غزل المحلة × الإسماعيلي
يحل الفريق الكروي الأول لنادي الإسماعيلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره زعيم الفلاحين غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ9 من بطولة الدوري، في الساعة الثانية والنصف ظهرًا وتذاع عبر قناة ON Time Sports 2 HD.

الزمالك × أسوان
يلتقي الفريق الكروي الأول بناد الزمالك بنظيره أسوان، ضمن منافسات الجولة الـ9 من بطولة الدوري العام في الساعة الـ5 مساءً، على ستاد بتروسبورت وتذاع عبر شاشة ON Time Sports 1 HD.

الدوري الإنجليزي

أستون فيلا × نيوكاسل يونايتد
يواجه الفريق الكروي الأول لنادي أسون فيلا نظيره نيوكاسل يونايتد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ11 ببطولة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة  الـ10 مساءً، وتُذاع عبر شاشة beIN Sports HD 2.

الدوري الإسباني

هويسكا × فيريال
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي هويسكا بنظيره فيريال، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة الـ3 عصرًا، وتذاع عبر شاشة beIN Sports HD 3.

إشبيلية × قادش
يلتقي فريق إشبيلية الأول لكرة القدم بنظيره قادش، في الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني في الساعة الـ5:15 مساءً، نوتُذاع عبر شاشة beIN Sports HD 3.

ريال سوسييداد × ريال بيتيس
يلتقي الفريق الأول لريال سوسييداد بنظيره ريال بيتيس في الجولة الـ20 أيضًا في الساعة الـ7:30 مساءً، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

ديبورتيفو ألافيس × ريال مدريد
يواجه الفريق الأو بكرة القدم بنادي ديبورتيفو ألافيس بنظيره ريال مدريد في الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة الـ10 مساءً، تُذاع عبر شاشة beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3.

الدوري الإيطالي

روما × سبيزيا
يلتقي فريق روما لكرة القدم بنظيره سبيزيا ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة الـ4 عصرًا وتضاع عبر شاشتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 4.

ميلان × أتلانتا
الفريق الكروي الأول بنادي ميلان ضد أتلانتا في تمام الساعة الـ 7 مساءً بالجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإيطالي، وتذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 5.

أودينيزي × إنتر ميلان
يواجه الفريق الأول لكرة القدم لنادي أودينيزي بنظيره إنتر ميلان في تمام الساعة الـ7 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ19 من نفس البطولة، وتذاع عبر شاشة beIN Sports HD 4.

فيورنتينا × كروتوني
يقابل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا بنظيره كروتوني في الساعة الـ9:45 مساءً في الجولة الـ19 أيضًا، وتُذاع عبر شاشة beIN Sports HD 4.