السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود متولي عن مباراة صن داونز: "يا أكسب يا أموت"

الجمعة 22/يناير/2021 - 11:04 م
محمود متولي
محمود متولي

كشف النادى الأهلي خلال فيلم وثائقي تحت عنوان  "سر التاسعة" الذي قدمه من أجل توثيق تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، تفاصيل نهائي إفريقيا أمام الزمالك.

قال محمود متولي خلال حديثه: مثل ما المشجيعين يقول "يا أشجع يا أموت" هذا أيضًا كان شعور لاعبي الأهلي بالإجماع وكان الجميع يقول "يا أكسب يا أموت"، والجميع كان يريد أن يلعب هذة المباراة واللعب في الأهلي مختلف.

بينما أوضح رامي ربيعة، عن شعور لاعبي الأهلي بعد القرعة قائلًا" أهو جه اللي كنا مستينو من السنة الماضية ورينا هتعمل أية".

وكشف موسيماني أن على قدر أن جماهير صن داونز كانت تسندنا بالدرامز والهتاف والتشجيع ولكن جمهو الأهلي أقوى بكثير جدًا من جماهير صن داونز، وأكد أن الأهلي كان أقوي من حيث كل شئ هجوم ودفاع وكل شئ

بينما قال جونير أجايى أنه يفهم علي معلول جدًا وكان يعلم أنه سيمرر الكرة ويتقدم إلى الأمام لذلك ممرت له الكرة.

ومن جانبه أوضح معلول مدى التركيز الذي كان عليه طوال المباراة، لان تلك المباراة هي بمثابة رد اعتبار النادي بعد الخسارة في السنة الماضية، والجميع يعلم أن النادي الأهلي دائمًا يكون رقم واحد، وفي لقاء العودة الجميع كان يلعب من أجل الانتصار وجلب بطاقة الترشح من صن داونز

وأكد عمرو السولية أنه كان منتظر تلك المباراة منذ العام الماضي.

وقال محمد الشناوي، إن المباراة كانت حمل على جميع من في النادي وكان أمر أساسي المكسب في لقاء العودة في جنوب إفريقيا.

ومن جانبه أوضح وليد سليمان عن حديثه مع اللاعبين بعد لقاء الذهاب في مصر وعن تأكيدة أن المباراة لم تنتهي بعد.

فيما قال سيد عبدالحفيظ، إن من عدالة كرة القدم أنه تقدم لك فرصة أخرى لرد الإعتبار والإنتقام الكروي.

ويتضمن فيلم "سر التاسعة" رصد جولات فريق الكرة في رحلاته الخارجية والمعسكرات الداخلية ورحلات الطيران ومحاضرات المدربين قبل وبعد المباريات، بالإضافة إلى أحاديث اللاعبين عقب كل المباريات، وأيضا تفاصيل يكشفها الجهاز الفني واللاعبون للمرة الأولى عن كواليس التتويج بالبطولة الإفريقية.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وجه الشكر إلى الدكتور مهند مجدي، عضو المجلس، المشرف على الفيلم الوثائقي، وكذلك إدارة الإعلام والقائمين عليها، في ضوء الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل لإخراجه بالشكل الذي يليق بقيمة التتويج باللقب الإفريقي الغالي.