الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أفشة عن هدف الزمالك: "أنا أتهزيت بعده.. ولا ينساه أحد من الجماهير"

الجمعة 22/يناير/2021 - 09:52 م
مصر تايمز

كشف الأهلي خلال فيلم وثائقي "سر التاسعة" الذي قدمه من أجل توثيق تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، تفاصيل نهائي إفريقيا أمام الزمالك.

حيث قال عمرو السولية، إن الهدف الأول في المباراة لم تكن عن طريق الصدفة بل جاء بعد تمرين عليها والتعود عليها، وكل اللاعبين كان يعلمون ماذا يفعلون، مؤكدًا أن الهدف لم يكن عن طريق الصدفة.

أما وليد سليمان فأكد أنه كان حزين لعدم وجوده في المباراة ولكن حمد ربه وتحول إلى مشجد درجة تالتة من أجل تحقيق اللقب والوقوف وراء الفريق.

ومن جانبه قال الدولي التونسي علي معلول: " مباراةالسوبر اللي كسبه الزمالك ما وصلوش بكورة واحدة للمرمى بتاعنا وفازوا ركلات ترجيح، مباراة الدوري كنا احنا الأحسن في المباراة، في نهائي إفريقيا رغم كل الثقة اللي كانت عندهم كنا متأكدين إن احنا اللي هانتوج باللقب".

وقال رامي ربيعة: "لحظة رفع الكأس ذكرتني بحمل كأس 2012 والشهداء وكان احساس كبير بتكراره مرة أخرى."

وقال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني: إنه منذ أن جاء إلى الأهلي والجميع يطلبون منه البطولة وتحقيق اللقب لذالك كان بطولة مميزة للغاية.

وتفاجئ النيجري جونير أجايى بفرحة الجماهير منذ نهاية اللقاء وحتى الخروح إلى الشوارع ومشاهدة الجماهير في الشوارع تحتفل وتغني بالأهلي، قائلًا أنه تصور أن منتخب مصر هو من حقق اللقب".

وقال كهربا "كنت متوقع ناخد الكأس وكنت هاروح أدي التحية لمحمود الخطيب، هو مش مستني التحية مني أنا كهربا هو مستنيها من مصر كلها لأنه يستاهل".

وأختتم محمد مجدي "أفشة"، الحديث بقوله "أنا اتهزيت بعد الهدف ومكنتش أصدق نفسي، وأن الهدف لن ينساه أحد من جماهير الأهلي خاصًة أنه جاء ببطولة غالية جدًا".

ويتضمن فيلم "سر التاسعة" رصد جولات فريق الكرة في رحلاته الخارجية والمعسكرات الداخلية ورحلات الطيران ومحاضرات المدربين قبل وبعد المباريات، بالإضافة إلى أحاديث اللاعبين عقب كل المباريات، وأيضا تفاصيل يكشفها الجهاز الفني واللاعبون للمرة الأولى عن كواليس التتويج بالبطولة الإفريقية.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وجه الشكر إلى الدكتور مهند مجدي، عضو المجلس، المشرف على الفيلم الوثائقي، وكذلك إدارة الإعلام والقائمين عليها، في ضوء الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل لإخراجه بالشكل الذي يليق بقيمة التتويج باللقب الإفريقي الغالي.