الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كاراجر ينتقد محمد صلاح وليفربول بعد السقوط أمام بيرنلي

الجمعة 22/يناير/2021 - 12:20 م
محمد صلاح
محمد صلاح

انتقد جيمي كاراجر، نجم ليفربول السابق، تراجع أداء ونتائج الفريق المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، والتي كان أخرها الهزيمة أمام بيرنلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال كاراجر، في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "لا أتذكر آخر مرة كان خلالها ليفربول بعيدا عن مستواه بهذه الصورة"، مضيفاً، "الظهيران روبرتسون وأرنولد والثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو لا يقتربون من أفضل مستوياتهم".

وتابع: "الأمر لا يتعلق فقط بأنهم لا يسجلون، لكن بأسلوب اللعب العام أيضا. لقد شاهدت صلاح 3 أو 4 مرات يركض نحو المدافعين، جماهير ليفربول ستشعر بالاحباط بشكل كبير، على الرغم أن هذا الفريق هو من أعاد لقب الدوري الإنجليزي".

واختتم نجم ليفربول السابق، تصريحاته قائلاً، "لقد كان الفريق بائسًا للغاية، ومن الصعب تصديق ما حدث لليفربول. الكثير من اللاعبين بعيدون عن مستواهم في نفس الوقت".

وجاء هدف بيرنلي الوحيد عن طريق أشلي بارنس في الدقيقة 83 من عمر المباراة أثر ركلة جزاء ، علماَ أن هذا اللقاء الخامس على التوالي الذي يفشل فيه ليفربول بتحقيق الفوز.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، فابينيو، ماتيب، روبرتسون، تياجو، فينالدوم، تشامبرلين، شاكيري، ماني، أوريجي، بينما بدأ محمد صلاح اللقاء على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 57، بينما جاء تشكيل بيرنلي كالتالي، بوب في حراسة المرمى، لوتون، تاركوفسكي، مي، تايلور، ماكنيل، براونهيل، ويستوود، برادي، وود، بارنز.

وتجمد رصيد ليفربول عند 34 نقطة، وبقى في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بفارق 6 نقاط عن "المتصدر" مانشستر يونايتد، فيما ارتفع رصيد بيرنلي إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر.