الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الجمعة 22/يناير/2021 - 09:45 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشهد اليوم الجمعة، عدد من المباريات النارية التى تقام ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، والذي تستضيفه مصر للمرة الثانية في التاريخ، في الفترة ما بين 13 و 31 من شهر يناير الجاري.

ونستعرض في السطور المقبلة مواعيد مباريات الدور الرئيسي وكأس الرئيس اليوم

الدور الرئيسي

يلتقى منتخب سويسرا مع نظيره البرتغالي ضمن منافسات المجموعة الثالثة، الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر.

يواجه منتخب مقدونيا الشمالية منافسه الاتحاد الروسي ضمن منافسات المجموعة الرابعة، الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على صالة ستاد القاهرة الدولي.

تحتضن صالة حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر، مواجهة قوية بين منتخب فرنسا ونظيره الأيسلندى، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في تمام الساعة السابعة مساءً.

يواجه المنتخب المصري نظيره بيلاروسيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة، في تمام الساعة السابعة مساءً، على صالة ستاد القاهرة الدولي.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، يلتقى منتخب النرويج مع نظيره الجزائري الساعة التاسعة والنصف مساءً، على صالة حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر.

ويلتقى منتخب سلوفينيا مع منافسه السويدي ضمن منافسات المجموعة الرابعة الساعة التاسعة والنصف مساءً، على صالة ستاد القاهرة الدولي.

كأس الرئيس

يلتقى منتخب النمسا مع نظيره تشيلي ضمن منافسات المجموعة الثانية، في تمام الساعة السابعة مساءً، على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يلتقى منتخب المغرب مع نظيره الكوري الجنوبي، ضمن منافسات المجموعة الثانية الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.