الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-1-2021 والقنوات الناقلة

الجمعة 22/يناير/2021 - 09:12 ص
بيراميدز وسموحة
بيراميدز وسموحة

يشهد اليوم الجمعة الموافق 22-1-2021 إقامة عدد من المباريات المحلية والعالمية، والتي ينتظرها جماهير الكرة لمتابعتها.

وتستكمل الجولة التاسعة ببطولة الدوري الممتاز، كما تبدأ إنطلاق الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني، بجانب الدوري الإيطالي والفرنسي.

ويعرض لكم موقع "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 22-1-2021 والقنوات الناقلة.

الدوري المصري

سموحة × بيراميدز
يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي سموحة نظيره الفريق الكروي الأول نادي بيراميدز في الساعة الثانية والنصف ظهرًا على ملعب الإسكندرية بالجولة الـ9 من البطولة العامة، وتذاع عبر قناة ON Time Sports 1 HD.

طلائع الجيش × الانتاج الحربي
يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش نظيره الإنتاج الحربي في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، وتلعب على المباراة على ستاد جهاز الرياضة العسكري، وتذاع عبر قناة ON Time Sports 2 HD.

الدوري الإسباني

ليفانتي × بلد الوليد
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي ليفانتي نظيره بلد الوليد في افتتاح الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني في الساعة العاشر مساءً وتذاع عبر شاشة beIN Sports HD 3.

الدوري الإيطالي

بينفينتو × تورينو
يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي بينفينتو نظيره تورينو في افتتاح الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإيطالي، في الساعة الـ9:45، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان × مونبلييه
يتقابل الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان بنظيره مونبلييه  في تمام الساعة الـ10 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الفرنسي، وتذاع عبر شاشة beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 6.