الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيرنلي يكسر سلسلة ليفربول التاريخية في ملعب "أنفيلد" (فيديو)

الجمعة 22/يناير/2021 - 12:09 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح فريق بيرنلي في كسر سلسلة نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه، محمد صلاح، نجم منتخب مصر التاريخية في ملعب "أنفيلد"، بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتلقى ليفربول خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي ، في ملعب "أنفيلد"، منذ 23 أبريل 2017 عندما خسر 1 - 2 أمام كريستال بالاس.

وجاء هدف بيرنلي الوحيد عن طريق أشلي بارنس في الدقيقة 83 من عمر المباراة أثر ركلة جزاء ، علماَ أن هذا اللقاء الخامس على التوالي الذي يفشل فيه ليفربول بتحقيق الفوز.
وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، فابينيو، ماتيب، روبرتسون، تياجو، فينالدوم، تشامبرلين، شاكيري، ماني، أوريجي، بينما بدأ محمد صلاح اللقاء على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 57، بينما جاء تشكيل بيرنلي كالتالي، بوب في حراسة المرمى، لوتون، تاركوفسكي، مي، تايلور، ماكنيل، براونهيل، ويستوود، برادي، وود، بارنز.

وتجمد رصيد ليفربول عند 34 نقطة، وبقى في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بفارق 6 نقاط عن "المتصدر" مانشستر يونايتد، فيما ارتفع رصيد بيرنلي إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر.