الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدر بانون يخضع لمسحة كورونا.. وجهاز الأهلي يترقب النتيجة

الجمعة 22/يناير/2021 - 12:05 ص
بدر بانون
بدر بانون

خضع بدر بانون مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى مسحة طبية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وينتظر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، نتيجة المسحة الطبية والفحوصات التي خضع لها اللاعب لتأكد من سلبية المسحة أو إيجابيتها، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة بيراميدز المقبلة.

وغادر بدر بانون، ملعب السلام "وي"، أثناء مؤازرته للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء أمام نظيره المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس بالجولة الـ9 من بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي ذلك بعد إصابته بالبرد وزيادرة الشعور بالتعب، فخاف اللاعب أن يكون أصيب بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى خوفه من انتقال العدوى لأحد.

وحرص بدر بانون على التواجد في مدرجات الملعب لمؤازرة المارد الأحمر في مباراة أمس الخميس التي جمعته  بالمقاولون العرب في الدوري المصري.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي شعر بنزلة برد  وخرج بسببها من قائمة الأهلي، التي تخوض مباراة المقاولون العرب، لذا تم استبعاده.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا هامًا على فريق المقاولون العرب في المباراة التي تجمعهما على ستاد "الأهلي وي السلام"، في إطار الجولة الـ9 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ10 من بطولة الدوري الممتاز.