السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"خناقة" بين كلوب ومدرب بيرنلي بعد شوط ليفربول "السلبي" (فيديو)

الخميس 21/يناير/2021 - 11:03 م
كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول مع مدرب بيرنلي

شهدت مباراة ليفربول وبيرنلي المقامة حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مشادة كلامية حادة بين يورجن كلوب وشين ديتش مدربي الفريقين في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

كما شهد نهاية الشوط الأول من عمر المباراة الذي انتهى بالتعادل السلبي، مشادة كلامية بين عدد من لاعبي الفريقين.



وحقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، رقماً سلبياً، بعدما فشل في التسجيل بالشوط الأول من عمر مباراة بيرنلي الذي انتهى بالتعادل السلبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يتمكن ليفربول من التسجيل على مدار 393 دقيقة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على الرغم من الخيارات الهجومية العديدة التي يمتلكها يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، يأتي في مقدمتهم محمد صلاح، وساديو ماني، وفيرمينو، وأوريجي.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، فابينيو، ماتيب، روبرتسون، تياجو، فينالدوم، تشامبرلين، شاكيري، ماني، أوريجي، بينما يتواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء، جاء تشكيل بيرنلي كالتالي، بوب في حراسة المرمى، لوتون، تاركوفسكي، مي، تايلور، ماكنيل، براونهيل، ويستوود، برادي، وود، بارنز.

ويبحث ليفربول عن تحقيق الفوز الأول في عام 2021 بمسابقة "البريميرليج"، حيث لم يتذوق طعم الانتصار في أخر 4 مباريات أمام وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون، وأخيراً مانشستر يونايتد، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 34 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط، بينما يحتل بيرنلي المركز الـ 17 برصيد 16 نقطة.