الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اللجنة الثلاثية تكلف عبد الفتاح بإعداد تقرير عن "الفار"

الخميس 21/يناير/2021 - 11:14 م
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

قررت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، لإدارة اتحاد الكرة المصري، تكليف عصام عبد الفتاح المسئول عن تقنية الفيديو فى الدورى المصرى، بإعداد تقرير عن سلبيات التي يواجها "الفار" خلال الفترة الأخيرة.

وأعلنت اللجنة الثلاثية مؤخرًا، بتعيين عصام عبد الفتاح مسئول عن ملف الفيديو، وطالبت منه وضع تصور واضح لتطوير التقنية ، وتحديد السلبيات وتوضيحها للعمل على علاجها وتحسين مستوى التقنية.

ومن جانبه، تدرس اللجنة الثلاثية إجراء مناقصة جديدة من أجل اختيار شركة لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى الفترة المقبلة.

ويأتي ذلك بعد تصميم الشركة المسئولة عن تطبيق تقنية الفديو حاليًا بالحصول على مستحقاتها المتأخرة قبل أول شهر فبراير المقبل، كما تتمسك الشركة بتوقيع العقود قبل إرسال باقى المعدات التى تم الاتفاق عليها مع اللجنة الخماسية السابقة التى كانت تدير الاتحاد برئاسة عمرو الجناينى.

واتهمت اللجنة الثلاثية الشركة بأنها مسئولة عن العيوب والسلبيات التي يعاني منها "الفار"، كما اختلفت على بعض الشروط والاتفاقات التي وضعتها الشركة مع اللجنة الخماسية السابقة.

 وترفض اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، سداد مستحقات شركة تقنية الفيديو قبل إرسال باقى المعدات المطلوبة، وهو ما ترفضه الشركة أيضا متمسكة بالحصول على مستحقاتها المتأخرة أولا والتى تقدر بـ150 ألف يورو بجانب توقيع العقود.