الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأجيل مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة إلى 3 فبراير بسبب كورونا

الخميس 21/يناير/2021 - 06:59 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

قررت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة المصري، تأجيل مباراة الاتحاد السكندري ونظيره مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وكان من المقرر خوض المباراة بين الفريق الكروي الأول بالنادي الاتحاد السكندري ونظيره مصر المقاصة يوم السبت المقبل على ملعب المقاولون العرب.

واستقر اتحاد الكرة على خوض المباراة يوم 3 من فبراير المقبل في الساعة الثانية والنصف ظهرًا على ملعب القماولون العرب، وذلك بسبب وجود حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق السكندري.

اعتمدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها المنعقد في السادسة من اليوم الأربعاء برئاسة أحمد مجاهد التوصيات الصادرة من اللجنة الطبية بالاتحاد خلال الاجتماع المشترك مع الأجهزة الطبية لأندية القسم الأول على أن يتم إبلاغ هذه التوصيات للأندية.

كما قررت اللجنة مخاطبة السيد وزير الشباب و الرياضة بشأن موقف مجالس إدارات الفروع، فيما اعتمدت اللجنة توصيات لجنة الكرة النسائية مع وجود تنسيق بهذا الخصوص مع إدارة الكرة النسائية بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

و بخصوص المنتخب الوطني الأول قررت اللجنة مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن التنسيق في مواعيد مباريات التصفيات الإفريقية المقرر اقامتها في مارس المقبل بعد استطلاع رأي حسام البدري المدير الفني للفريق.

واعتمدت اللجنة قرارات و توصيات لجان و إدارات المسابقات المختلفة في الأقسام الثاني و الثالث و الرابع و كأس مصر و الناشئين و الصالات و الكرة النسائية، فيما أجرت بعض التعديلات على مواعيد عدد من المباريات و تخفيض بعض العقوبات.