السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

فضائح عمرو وردة عرض مستمر.. اتهامات التحرش تهدد مستقبل لاعب باوك.. والسوشيال ميديا ملجأ ضحايا الفرعون للشكوى من أفعاله الصبيانية.. وصديق مقرب لعائلته: "سلوكه شهواني"

الخميس 21/يناير/2021 - 03:24 م
ميرهان كيلر وعمرو
ميرهان كيلر وعمرو وردة وفيدرا

أثار عمرو وردة، لاعب باوك اليوناني، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة مرات، حيث اتهم ‏أكثر من مرة بالتحرش من خلال رسائل إلكترونية، ونرصد لكم أبرز اتهامات التحرش التي ‏تعرض لها.


تحرشه بفتاه تحمل الجنسية الفرنسية 

في عام 2013، وأثناء توجد لاعب كرة القدم عمرو وردة بمنتخب الشباب بتونس، اتهم باقتحام إحدى ‏غرف الفندق، والتعدّي على فتاة تونسية تحمل الجنسية الفرنسية، والتي بدورها استدعت الأمن له؛ ليتم ‏استبعاده من منتخب الشباب بتونس.‏


ميرهان كيلر تتسبب في استبعاد وردة من منتخب مصر

واتهمت عارضة أزياء تدعى ميرهان كيلر 4 من لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها، في شهر يونيو عام ‏‏2019، وذلك من خلال تعليقاتهم على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث اتهمت كلا ‏من اللاعبين عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي الونش وأحمد حسن بالتحرش بها، مشيرة إلى أنها ‏شعرت أن الأمر ليس صدفة، وإن هناك ما يشبه الرهان عليها.‏
‏ 
وأكدت أن عمرو وردة طلب منها الذهاب معه إلى اليونان، معلقة: "يا جماعة، خدوا بالكم قبل ما تتجرأوا ‏وتعملوا لايك لصورة المنتخب، واضح أن اللعيبة سايبة البطولة وقاعدين على إنستجرام بيتفرجوا، مجال ‏مقرف فعلاً". 
‏ 
وجاء قرار استبعاد عمرو وردة من معسكر منتخب مصر تزامنا مع اتهامات ميرهان كيلر له بالتحرش؛ ‏ليثير الخبر جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل حينها. 
‏ 

عمرو وردة يتحرش بزوجات زملائه في الفريق

كما اتهمته الصحافة اليونانية في وقت سابق، بالتحرش باثنتين من زوجات زملائه من الفريق؛ لتكون ‏‏النتيجة فسخ النادي تعاقده معه، إلى جانب فتاة آخرى يونانية تدعى "ديمي ستاماتليا"، والتي اتهمته أيضا ‏‏بالتحرش بها، موضحة أنه إنه طلب منها مواعدة خاصة، وظل يرسل لها عدة رسائل عبر حسابه على ‏‏‏"انستجرام".‏ 
‏ 

فيدرا تزعم تحرش عمرو وردة بها

وتنضم فتاة جديدة لمسلسل تحرش عمرو وردة بالفتيات، حيث زعمت مؤخرا فتاة تدعى "فيدرا"، ‏وهي مقيمة في دبي بلإمارات، تعرضها للتحرش من قبل عمرو وردة ، عبر رسائل ‏تطبيق "سناب شات"، حيث نشرت تسجيلات صوتية، والتي زعمت أنها لعمرو وردة، مشيرة إلى انه طلب ‏منها الذهاب إليه في الفندق على أنها زوجته.‏


ميرهان كيلر تتضامن مع "فيدرا" وتهاجم وردة

علقت الموديل ميرهان كيلر، على الأزمة الجديدة التي تواجه اللاعب المصري عمرو وردة، المحترف ضمن صفوف باوك اليوناني، بعدما تعرض لإتهامات من فتاة تدعى "فيدرا"، تعيش في دبي، بالتحرش بها من خلال تسجيلات صوتية.



وكتبت ميرهان عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، "يا برامج الكرة يا مسئولين المستديرة يا أصحاب القلوب الرحيمة في أي طريقة نوقف بها الكائن دا علشان يرحم ستات الكوكب عايزين حل احنا بنستقبل الاقتراحات". 


وقالت في بوست أخر: "احترموا نفسكم واحترموا عقولكم قبل عقولنا وبطلوا قرف.. انا كرهت اشوف اسمه وكم الرسايل اللي بتجيلي من بنات تشتكي منه ومفيش فايدة".


الطب النفسي: "عمرو وردة سلوكه شهواني"

علق الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية على سلوك عمرو وردة اللاعب الدولي المصري المحترف في نادي باوك اليوناني، والاتهامات الموجهة له بالتحرش بالفتيات قائلا" ظروفه حولت سلوكه لشخص شهوانى .. فاللاعب كان مدلل من صغره ولايتم رفض طلب له، وأنا صديق لوالده وأعرفه منذ الصغر".

وأوضح هندي فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" إنه صديق لوالد اللاعب الدولى ويعلم الكثير عن عمرو وردة منذ صغره فهو شخصية متمردة واندفاعية من صغره وكان والده دائم الشكوى منه ، مضيفا "من أكتر من 15 سنة ومدحت بيشتكي منه وكان عايزه يلعب كرة السلة لكن ابنه رفض بشدة، ابوه طول الوقت بيضحي عشانه لكن مكنش في تقدير لكل ده".

وأكد ان تصرفات عمرو وردة، ليست تصرفات شخص مريض لكنه لديه اضطربات في الشخصية وعدم إدراك لمدى الأذي الذي يتعرض له ضحاياه وجمهوره، مرجحا احتمالية تعرضه لصدمة عاطفية أو خيانة من حبيبة سابقة له وهو ما جعله ينتقم من الفتيات دون إدراك لخطورة الأمر أو نظره للفتيات بطريقة شهوانية.

وقال استشاري الصحة النفسية، أن والد عمرو وردة من الشخصيات الدينية الملتزمة ومن الممكن أن يكون تربية والده الغليظة له نتج عنها سلوك عكسى وانفلات فى الأخلاق.

ووجه "هندي" نصيحة للاعب المصرى المحترف قائلًا "أنا مش هقول ارجع عن اللي بتعمله ده والكلام المعتاد لكن هقولك هات حد يدير لك وينظم لك حياتك لو أنت فاشل فى إدارة حياتك وشوف حد زي محمد صلاح وخليه قدام عينك طول الوقت عشان تتقدم في مجالك".