الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلاد ياسمين صبري.. تعرف كيف بدأت علاقتها بأحمد أبو هشيمة

الخميس 21/يناير/2021 - 10:08 ص
ياسمين صبري وأحمد
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تحتفل اليوم الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ 33، ولطالما أثارت علاقتها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتظل محط إعجاب الكثير من الفتيات، ونرصد خلال السطور التالية بداية قصة حبهما:


بدأت علاقة الثنائي أحمد أبو هشيمة و ياسمين صبري، قبل نحو عامين في القاهرة، حسبما كشفت مصادر مقربة لهم في تصريحات صحفية سابقة، وأكدت المصادر أن ارتباط الثنائي، بدأ بعد عدة محاولات استمرت لأكثر من عام من جانب "أبو هشيمة".


وبدأت المقابلات تزداد بين الثنائي في القاهرة ثم لندن، حيث استمرت المقابلات في لندن بشكل أكبر، واتخاز قرار الخطبة رسميا بدأ من العاصمة البريطانية.


وكان الغريب في أمر ارتباطهما، أن ياسمين صبري لم تنشر أي صورة مع أبو هشيمة، ولم تتحدث عن علاقتهما، سواء في الصحافة أو الإعلام قبل إعلان خطبتهما.


وأثار خاتم الخطبة لياسمين صبري، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما انتشرت أخبار كثيرة تزعم أن ثمنه تخطى الـ 200 ألف دولار، وأنه صنع خصيصا لها، ليتضح بهد ذلك أن ثمنه لا يتعدى الـ 50 ألف دولار.


وتزوج الثنائي في 17 إبريل عام 2020، في حضور العائلة فقط، وذلك مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويشارك كل من هما جمهوره ومتابعيه بصورا جديدة لهم من حين لآخر.