السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الخميس 21/يناير/2021 - 09:50 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشهد اليوم الخميس، عدد من المباريات النارية التى تقام ضمن منافسات الدور الرئيسي وكأس الرئيس من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، التى تستضيفها مصر في الفترة بين 13 و 31 من شهر يناير الجاري.

ونستعرض في السطور المقبلة مواعيد مباريات اليوم

الدور الرئيسي

يلتقى منتخب أوروجواي مع نظيره البولندي ضمن منافسات المجموعة الأولى، الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

يواجه منتخب اليابان منافسه الأرجنتيني ضمن منافسات المجموعة الثانية، الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على صالة ستاد القاهرة الدولي.

تحتضن صالة العاصمة الإدارية الجديدة، مباراة تجمع المنتخب المجري بنظيره البرازيلي ضمن منافسات المجموعة الأولى في تمام الساعة السابعة مساءً.

وفي المجموعة الثانية، يلتقى منتخب كرواتيا مع منتخب البحرين، ضمن منافسات المجموعة الثانية، على صالة ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساءً.

وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً، يلتقى منتخب إسبانيا مع منافسه الألماني ضمن منافسات المجموعة الأولى، وذلك على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

ويواجه منتخب الدنمارك مع نظيره القطري، ضمن منافسات المجموعة الثانية على صالة ستاد القاهرة الدولي، الساعة التاسعة والنصف مساءً.

كأس الرئيس

يلتقى منتخب جمهورية الكونغو مع نظيره الأنجولي، ضمن منافات المجموعة الأولى، على صالة حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وكان هناك مباراة ستجمع بين منتخب الرأس الأخضر، ونظيره تونس، وتم إلغاءها بسبب انسحاب منتخب الرأس الأخضر بسبب إصابات كورونا التى ضربت الفريق.