الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد العار خدام الاهلي يتصدر "التريند" بعد تقليص عقوبة الشناوي

الخميس 21/يناير/2021 - 01:46 ص
محمد الشناوي
محمد الشناوي

اثارت قرارات اتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اعلان قراراته الجديدة أمس الأربعاء، رغم اعلانه بإلغاء احتماعه في وقت سابق من نفس اليوم، وتفاجئ الجميع بإعلان القرارات.

قرر اتحاد الكرة المصري تخفض العقوبة الواقعة على محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراة واحدة بدلًا من 4 مبارايات وتغليظ  العقوبة المالية إلى 50 ألف جنيه بدلًا من 20 على تسدد قبل المشاركة في المبارايات، وجاء ذلك بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة.

وذلك ما أثار غضب رواد التواصل الاجتماعي وجعلهم يتلقون بعض الهاشتاجات لتتصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مثل هاشتاج "اتحاد العار يخدم الأهلي متصدر "التريند على تويتر، والانضباط تخضع للأهلي في المركز الـ5، نادي الدولة في المركز الـ9، مشيرًا به للنادي الأحمر، اتحاد الكوره في الـ15 واتحاد العار في الـ16، والشناوي في المركز الـ23.

وجاء محمود وادي لاعب الفريق الكروي لنادي بيراميدز في المركز الـ21، بعد أن تم تخفيض عقوبة اللاعب إلى 4 مباريات بدلًا من 8 مباريات مع تغليظ العقوبة المالية لتكون 200 الف جنيه على أن تسدد قبل عودة اللاعب للمشاركة.