الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من جيرالدو بعد فسخ التعاقد مع الأهلي (صورة)

الأربعاء 20/يناير/2021 - 05:54 م
جيرالدو
جيرالدو

وجه الأنجولي جيرالدو دي كوستا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الشكر لكل جماهير الفريق "الأحمر" واللاعبين في الفريق، وذلك بعد فسخ تعاقده رسميًا مع "الشياطين الحمر"..

وكتب جيرالدو عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "اليوم هو اخر يوم لي في النادي الاهلي، احب ان اقول شكرا لكل زملائي بالفريق و شكرا لجماهير النادي علي السنتين التي قضيتها هنا".



أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، فسخ عقد اللاعب الإنجولي جيرالدو دي كوستا، مع الأهلي بالتراضي وتسوية كافة الأمور المالية الخاصة بالطرفين، كما وقع جيرالدو علي ما جاء في مذكرة التسوية.

وقام الجهاز الفني واللاعبون بوداع اللاعب الإنجولي، ووجه إليه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الشكر عن الفترة التي قضاها في النادي وساهم مع زملائه في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية.

وعلم "مصر تايمز" أن جيرالدو سيحصل على 40% فقط من قيمة عقده، واتفق النادي الأهلي مع اللاعب أن يحصل على باقي مستحقاته خلال هذه السنة وتقسيط باقي المستحقات على ثلاث سنوات.

وشارك الأنجولي جيرالدو دي كوستا مع النادي الأهلي خلال 45 مباراة فقط في سنتين، سجل خلالهم جيرالدو 5 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وتوج جيرالدو مع النادي الأهلي بـ4 بطولات مختلفة، بطولتين للدوري العام، وبطولة كأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا.

وكان جيرالدو انتقل إلى صفوف الأهلي قادمًا من فريق بريميرو دي أوجستو الأنجولي في يناير من عام 2019، ليحقق المحترف الأنجولي بطولة الدوري في مناسبتين ودوري أبطال أفريقيا بالنسخة الأخيرة.