الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحرير 174 محضر عدم ارتداء كمامة وغلق 92 منشأة في المنوفية

الأربعاء 20/يناير/2021 - 03:45 م
اللواء إبراهيم أحمد
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية

كشف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، عن تحرير 174 محضر غرامات فورية لعدم إرتداء الكمامات الطبية، وغلق 92 منشأة مخالفة لعدم الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، طبقاً لقرار مجلس الوزراء بتطبيق الغرامات الفورية على المخالفين.

وأشار أبوليمون إلى أنه تم غلق 23 محل تجاري و 2 ورشه و 12كافيه ومطعم وقهوة، كما تم فض 19 سرادق فرح وعزاء وفض 26 سوق بنطاق المحافظة ، فيما تم إغلاق 10 مراكز تعليمية (سناتر) بنطاق الوحدات المحلية.

وأكد المحافظ على تنفيذ قرارات مجلس الوزراء، والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتكثيف حملات تطهير و تعقيم كافة المنشأت الخدمية بالمصالح الحكومية، مع الإلتزام بتنفيذ قرار الغلق في المواعيد المقررة، فى إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا.

كذلك فقد شدد على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات الدورية والتأكد من تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء، بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية بشأن الغرامات الفورية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وناشد المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية وارتداء الكمامات الطبية وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، بهدف المحافظة على صحة و سلامة وأمن المواطنين.