السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

من مورينيو إلى جوارديولا.. تريزيجيه في عيون نجوم العالم (إنفوجراف)

الأربعاء 20/يناير/2021 - 03:01 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

لا تزال الإشادات تنهال على محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليز، في ظل المستويات الرائعة التي يظهر عليها منذ انضمامه لصفوف "الفيلانز" خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2019 قادماً من قاسم باشا التركي.

وكانت أخر تلك الإشادات من بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الذي قال في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "أستون فيلا لديهم ثقة كبيرة في هذا الموسم، لقد اشتروا واتكينز واستقرت الأمور في منتصف الملعب، باركلي يمتلك جودة كبيرة في وسط الميدان، وحارس مرماهم إيمليانو مارتينيز متألق للغاية أيضًا"، مضيفاً، "هذا إلى جانب امتلاكهم ثنائي رائع هما تريزيجيه وجريليتش".

هذه الإشادة ليست الأولى التي يحظى بها تريزيجيه من جانب المدربين وأساطير كرة القدم، وهو الأمر الذي نستعرضه سوياً خلال الإنفوجراف القادمة..



كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، رفض رحيل النجم المصري محمود تريزيجيه عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما أبدى نادي جالطة سراي التركي رغبته في ضم اللاعب.

وقالت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن دين سميث أبلغ إدارة أستون فيلا بتمسكه بخدمات محمود تريزيجيه وعدم رحيله إلى صفوف جالطة سراي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، موضحاً أنه سعيد بجميع الخيارات الهجومية التي يمتلكها في الوقت الحالي وأبرزهم تريزيجيه.